ريال مدريد وأديداس يقدمان بلوفر كرة القدم الجديد الذي سيرتديه النادي الأبيض للموسم التالي.

وصل موسم 2017/18 إلى خاتمة استثنائية بعد الهزيمة البيضاء لجمعية الرؤساء الثالثة عشر. في الوقت الحالي ، تقدم أديداس و ريال مدريد المجموعات الجديدة التي سيرتديها اللاعبون في 2018  هذا هو الموسم التاسع عشر ، كما هو متوقع الآن ، حذرًا جدًا من الوحدة المحلية وقد قيد تناغم الوحدة الخارجية التي تميزت عن النسخة الأصلية. تحديد هوية مدريد بنبرة واحدة فقط بالإضافة إلى شعار أديداس والداعم الأساسي للنادي.

باقة مدريد الأصلية 2018/19

يظهر التيشيرت لموسم 2014/15 لسببين محددين تمامًا: خط العنق مع زر ، وكان لذلك علامة تجارية في تلك المرحلة ، والنغمة الداكنة لخطوط أديداس والشعار والدعم. بالنسبة للباقي ، فهو كنزة صوفية بيضاء مثالية لكرة القدم مدريد ، واضحة ومميزة.

باقة مدريد الأصلية 2018/19

بالنسبة  للمجموعة الخارجية ، تم اختيار اللون الأزرق المخضر مع بعض التفاصيل الدقيقة البيضاء التي تميز تحديد بطل النادي الإجمالي المستمر. تم اختيار قبة مقلوبة بدلاً من طوق دائري بحافة ثنائية اللون موجودة أيضًا في الأكمام.

التفاصيل الأخرى التي كانت بمثابة صدمة حقًا هي النمط النصي الذي اختاره ريال مدريد لهذه الحزم الجديدة مع شخصيات مجربة والتي في الواقع  يمكن رؤيتها عندما يلعب النادي الأبيض لقبًا عالميًا نظرًا لأنه مقيد على مستوى المنطقة لإشراك أسلوب نصي مشابه للأندية المختلفة  التي وضعها الدوري الأسباني.

تي شيرت ريال مدريد

تيشيرت انتر ميلان 2023

تيشيرت باريس سان جيرمان 2022

تيشيرت بايرن ميونخ